عقاب باسم مرسي.. اسماعيل يوسف يرد!

نفى مدير الكرة بنادي الزمالك المصري إسماعيل يوسف أن يكون هناك أي عقوبة تم توقيعها على مهاجم الفريق باسم مرسي، عقب اعتراضه على استبداله في إياب دور النصف النهائي أمام الوداد المغربي في العاصمة الرباط.

وقال يوسف أن الحماس الزائد هو سبب انفعال باسم مرسى مهاجم الفريق أثناء استبداله خلال مباراة الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح يوسف إن حب باسم للنادي ورغبته في التواجد حتى اللحظات الأخيرة من أجل الصعود للمباراة النهائية سبب فعلته، النادي لن يصدر أية عقوبات على اللاعب بسبب حبه الشديد للنادي .

على جانب أخر، أشار “تيجانا” إلى أن الإدارة بدأت اجراءات ضم المهاجم النيجيري ستانلي من صفوف نادى وادى دجلة بشكل نهائي، حيث أنه متواجد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأكد يوسف خلال تصريحاته علي أن ستانلي لاعب متميز للغاية وأثبت للجميع ذلك بعد تألقه مع الفريق أمام الوداد المغربي.

وعن جاهزية الظهير الأيسر لنادي الزمالك علي فتحي، أضاف يوسف أن هناك فرصة كبيرة للظهير الأيسر للفريق، في اللحاق بمباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد يوسف أن اللاعب شارك في جزء من تدريبات “الفريق الأبيض” في إطار الاستعدادات للقاء النصر للتعدين المقرر له اليوم الخميس في إطار مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان اللاعب قد تعافي من الإصابة التي كان يعاني منها بالتهاب في الوتر الرضفي للركبة.

وعلى الصعيد ذاته، أكد مؤمن سليمان، انتهاء أزمة باسم مرسي، مهاجم الفريق، مع الجهاز الفني، عقب اعتراضه على الخروج من ملعب المباراة، أمام الوداد البيضاوي، السبت الماضي، في المغرب.

وقال: “باسم، اعتذر أمام جميع اللاعبين، وسامحته؛ لأنه لاعب مقاتل، وأنا أتفهم حماسه للاستمرار بالملعب، لكن المدير الفني يتحمل المسئولية أمام الجميع”.

وأشار مؤمن سليمان في التصريحات ذاتها إلى أن مدرب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ظلم 3 لاعبين من الزمالك، لعدم ضمهما لمواجهة الكونغو، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وهم: شيكابالا، وأيمن حفني، وأحمد توفيق.

وكيل إمارة الجوف يستقبل “سفراء الأمل” من تعليم صبيا‎

قام وكيل إمارة منطقة الجوف، أحمد بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، باستقبال مدير عام التعليم بمنطقة الجوف، فواز بن صالح جعفر السالم، ومعه وفد سفراء الأمل من تعليم صبيا، برئاسة مدير التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا، علي الحمادي .

ورحب وكيل الإمارة بالوفد ومرافقيهم متمنياً لهم طيب الإقامة في المنطقة.

واستمع “آل الشيخ” من الوفد لشرح عن برنامجهم الذي يأتي انطلاقاً من مسؤولية وزارة التعليم تجاه الطلاب والطالبات من أبناء جنودنا البواسل المرابطين بالحدود، وللتعريف بالجهود التي يقوم بها جنودنا دفاعاً عن الوطن على الثغور والحدود، ثم ألقى الطالب علي يحيى المالكي قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

وقدم مدير التوجيه والإرشاد بتعليم الجوف، ناجي بن خليف الشافي،  نبذه عن برنامج الإدارة للوفد وخط سيرهم على محافظات ومدن المنطقة ولقاء الوفد ببعض الأهالي، ثم تسلم وكيل الإمارة درعاً تذكارياً من الوفد، كما قدم لهم وكيل الإمارة هدية مماثلة من إمارة المنطقة.

وتكون وفد سفراء الأمل من ١٠ طلاب وطالبات يمثلون مدارس محافظة صبيا بمكاتبها المختلفة، وسيتم افتتاح المشروع برعاية وكيل الوزارة للبنات دكتورة هيا العواد، ومديرة عام التوجيه والإرشاد موضي المقيطيب، ومشرفة التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا، مريم الفيفي .